حظك اليوم 24 ماي 2008

24/05/2015
برج الحمل

أنت اليوم أقل عدوانية عن الأيام الماضية. الفترة الماضية تعتبر أصعب فترة قضيتها في حياتك فقد واجهت خلالها العديد من التحديات والصعوبات بشكل متوال. تريد أن تعيش اليوم في سلام وهدوء! وقت الراحة والهدوء محدود اليوم، لأنك عن قريب ستستأنف العمل من جديد.

24/05/2015
برج الثور

أنت شخص حساس وهادئ وما يحدث اليوم غير ملائم لشخص مثلك. في الحقيقة، الفوز اليوم سيكون للأقوى ولصاحب الصوت الأعلى. الأسلوب العدواني الذي يتبعه الآخرون سيؤثر عليك بشكل كبير. ربما تكون منفعلا إلى حد ما ولكن من الحكمة أن تظل بعيدا عن هذه الفوضى.

24/05/2015
برج الجوزاء

لا تقلق من اختلاف رأيك مع بعض الزملاء اليوم، فهذا الوضع طبيعي. ربما تجد أن الحبيب يتصرف بحرية أكثر وهذا الأمر يقلقك. بدلا من محاولة تنبيهه، اتركه يتصرف كيفما يشاء حتى تعرف حقيقة شخصيته. لا تفرض رأيك أو سيطرتك على الآخرين.
24/05/2015
برج السرطان

قد يكون اليوم مختلفا عن باقي الأيام. أنت مدرك تماما للقيود التي يفرضها عليك بعض الشركاء في العمل ولكنك مضطر للخضوع لها حتى ولو لفترة مؤقتة. ربما يحالفك الحظ أحيانا اليوم وتستطيع تحديد بعض الأهداف المهنية والشخصية الجديدة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

24/05/2015
برج الاسد

تبدو عنيدا جدا اليوم خاصة عند التعامل مع شركائك في العمل. لا تريد أن يقاطعك أحد اثناء الحديث وتصر على رأيك وعلى أفكارك بشكل غريب. تقدم للأمام وحاول أن تحسن وضعك وابحث عن وسيلة ترفع بها مستواك المعيشي.

24/05/2015
برج العذراء

ربما تتعرض لموقف ما يدفعك لاتخاذ قرار مفاجئ بشأن علاقتك بالشريك. استرجاعك لبعض المشاكل التي وقعت في الماضي بينك وبين الحبيب يهدد مستقبل العلاقة. لا داع لاسترجاع هذه المشاكل وركز على الحاضر والمستقبل لحياة أفضل.
24/05/2015
برج الميزان

لست وحدك من تعمل تحت ضغط وتعيش حالات من القلق والتوتر، بل كل فرد في هذا العالم يمر بمرحلة صعبة وعصيبة في حياته. على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها اليوم، إلا أنك ستكون راضيا عن نفسك بالنتائج التي ستحققها. هل تفهم معنى النجاح والتفوق؟
24/05/2015
برج العقرب

تجنب اليوم التعرض لأي ضغوط أو توتر. هل تهتم بنفسك خلال هذه الفترة جيدا؟ هل تهتم بأدق التفاصيل وبالمشاكل الصحية البسيطة؟ يجب أن تجيب على كل هذه الأسئلة اليوم. إذا لم تهتم بنفسك، لن تستطيع إنجاز أي شيء. لا تنخدع بقدرتك على العمل اليوم، فهذه القدرة ستقل تدريجيا.
24/05/2015
برج القوس

إذا كنت تنتظر شخصا ما ليحقق لك أحلامك، أو ليلبي متطلباتك، فستنتظر وقتا طويلا. يجب عليك أن تعتمد على نفسك. خطط جيدا لتصل إلى ما تريد. اتخذ القرارات اللازمة لتحقيق أحلامك. ابحث عن شريك يناسبك ويشبهك في كل شيء.
24/05/2015
برج الجدي

إذا كان لديك أطفال، فستجد أن الصعوبات التي يمرون بها تذكرك بطفولتك. تذكرك صعوباتهم في التعليم بالصعوبات التي كنت تواجهها. هل ما زالت هناك بعض المشاكل التي كنت تواجهها في فترة طفولتك تحدث حتى الآن؟ يجب أن تجيب عن هذا السؤال.

24/05/2015
برج الدلو

لا تفكر اليوم في القيام بأنشطة أو في خوض مغامرات تفوق قدراتك. إذا فكرت في التسوق مع أحد الأصدقاء أو الزملاء في يوم مثل هذا، فربما تتسبب في حدوث كارثة مالية! فكر بعقلانية اليوم، من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في المنزل.

24/05/2015
برج الحوت

توقع حدوث بعض الخلافات البسيطة بينك وبين بعض الأشخاص. يقنعك الشريك باتباع أحد الأساليب الخاصة عند التعامل مع الآخرين، ولكنك ترفض ذلك تماما.هل ستتفاوض معه بلطف أم بعنف؟ ربما تميل للعنف أكثر! حاول أن تتحكم في نفسك وفي أعصابك!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفواكه الجافة أو المكسرات: فوائدها وتأثيرها على صحتنا

نكت مكتوبة باللهجة المصرية مضحكة جداً

7 خطوات تجعلك لاعب شطرنج متفوق