أعرف حظك مع حبيبك إن كان من مواليد برج العذراء

يخفي مولود برج العذراء عواطفه الجياشة بقناع من الصمت. وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة.
مواليد برج العذراء كالمياه العميقة و التي تسري بهدوء تام . يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ. ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في برج العذراء بالجاذبية والوقار. كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.
  مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى طبيعتها.
من الصعب جداً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصولهم إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقات جماعية على صعيد العمل.
مواليد هذا البرج  لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو مع الحبيب. وإن أي شخص يريد أن يعرفهم عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فإن مواليد العذراء سيثبتون بأنهم أصدقاء مدى الحياة أو من الممكن أن يكونوا أزواج أو عشاق جيدين. فور ارتباط مولود العذراء بحبيب فإن أي شخص يبدي اهتماماً بحبيبه سوف يتعرض لغيرة العذراء. فوق كل هذا فإن مواليد العذراء يكرسون أنفسهم لرفاقهم كما يبدون رغبة لخدمة هؤلاء الرفاق.  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

7 خطوات تجعلك لاعب شطرنج متفوق

كيف تكتب رواية يقرأها الملايين؟

عشر مقولات شهيرة لنابليون بونابرت