كيف تكسب المال عن طريق جوجل؟


لم يعد جوجل مجرد محرك للبحث ، بل تحول إلى أكبر الشركات العملاقة في العالم . يفوق حجم معاملاته شركة كوكا كولا و المهم في ذالك أن جوجل يمنحك فرصة المشاركة في تلك الأرباح عبر خدمة جوجل ادسنس google ads في هذه المقالة سوف نشرح لك هذه الخدمة حتى تتمكن من ضمان مبالغ مالية كبيرة كل شهر.
1- فيما تتمثل خدمة جوجل ادسنس:
جوجل ادسنس عبارة عن وكيل إعلانات أو إشهار عبر الإنترنت وهو يقوم بنشر تلك الإعلانات على المواقع والمدونات التي تتعامل معه. يستفيد جوجل من كل عملية ضغط يقوم بها زوار الموقع حيث يكلف النقر على ذالك الإشهار صاحب الإعلان مبلغا بسيطاً من المال ولكنه يمكن صاحب الموقع من جمع مبالغ هامة كلما زاد عدد النقرات وكلما كان محتوى موقعه قريباً من موضوع الإشهار.
2- كيف تستفيد من خدمة جوجل ادسنس:
يجب عيك إنشاء موقع أو مدونة ذات محتوى جيد يفيد القارئ أو رواد الشبكة العنكبوتية -الإنترنت- يجب على ذلك الموقع أو المدونة أن تطرح حلولا أو إجابات لمسائل معبنة في شكل مقالات . مثل توفير معلومات حول كيفية السفر إلى بلد ما أو معلومات عن أهم تطبيقات الجوال . بوسعك أن تختار الموضوع الذي يناسبك . عليك بعد ذالك التفكير في أرشفة الموقع وفق الشروط الإحترافية المطلوبة حتى يتمكن موقعك من جلب العدد الكافي من الزوار الذي يضمن لك دخلا محترما آخر الشهر. أنصحك بإنشاء المدونة الإلكترونية  من خلال منصة التدوين الشهيرة بلوجر Blogger لأنها سهلة الإستعمال و مفضلة لدى جوجل وهي معددة لنشر الإعلانات. يفترض بك أن تكون قد أعددت حساب  gmail قبل ذالك، هذا الحساب يمكنك بعد ذلك من التسجيل في جوجل ادسنس.
3- إرسال الموقع ليتم معاينته من قبل فريق مختص لدى جوجل.
إذا أتممت عملية إنشاء المدونة من خلال كتابة 20 مقالا على الأقل وتأكدت من جاهزيته قم بالتسجيل في حساب جوجل ادسنس وهو نفس حساب  Gmail سوف يطلب منك ارسال الموقع مع جملة من البيانات مثل الإسم والعنوان. سوف تتلقى الإجابة بعد أيام قليلة. إذا تم قبول موقعك ضمن برنامج جوجل ادسنس تستطيع إثر ذلك وضع الإعلانات على موقعك لتبدأ رحلة ربح المال عن طريق أقوى شركات العالم أعني بذلك العملاق جوجل.
4- الإلتزام بشروط البرنامج للمحافظة على ديمومة التعامل مع جوجل.
حرصا على مصالح عملائه أي المستشهرين وضع جوجل برنامجا صارما لمستخدمي جوجل ادسنس يمنع كل تلاعب بالنقر غير السليم أو سرقة حقوق النشر أو أي إجراء من شأنه الضرر بأصحاب الإعلانات عليك الإنتباه إلى هذه المسألة حتى لا يعاقبك جوجل بقطع الخدمة التي تمكنك من جني المال.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

7 خطوات تجعلك لاعب شطرنج متفوق

كيف تكتب رواية يقرأها الملايين؟

عشر مقولات شهيرة لنابليون بونابرت